0 votes
by

اكتب قصة أثر الرسول صلى الله عليه وسلم فيها أصحابه على نفسه بعد البحث عنها بمساعدة أسرتي ثم أحكيها في اليوم التالي أمام صفي؟ عزيزي الطالب، نلخص لكم أفضل الحلول الصحيحة والمعتمدة التي أقرته وزارة التعليم، كما اكتشفنا من خلال محركات البحث في جوجل العديد من المستخدمين الذي يبحثون عن اجابة السؤال الآتي:

اكتب قصة اثر الرسول صلي الله عليه وسلم فيها اصحابه علي نفسه بعد البحث عنها بمساعدة اسرتي ثم احكيها في اليوم التالي امام صفي ؟

أسعد الله أوقاتكم بكل خير وسعادة أحبائي طلاب وطالبات موقع حــلــول العـلـم سنقدم لكم في هذا اليوم الجميل أدق المعلومات التي تبحثون عنها، وفيما يلي نعرض لكم حل السؤال التالي:

اكتب قصة أثر الرسول صلى الله عليه وسلم فيها أصحابه على نفسه بعد البحث عنها بمساعدة أسرتي ثم أحكيها في اليوم التالي أمام صفي ؟

الإجابة الصحيحة والنموذجية هي :

ذات مرة قدمت سيدة هدية إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وكانت الهدية عبارة عن بردة فلبسها النبي صلى الله عليه وسلم فقد كان يحتاجها فقدم أحد أصحابه إليه وطلبها منه فقدمها الرسول له بالرغم من حاجته إليها عن طيب خاطر فعندما رأى أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ذلك فقالو له: ما كان عليه أن يطلبها والنبي يحتاج إليها فالنبي الكريم ومعروف عنه أنه لم يرد سائلاً فأخبرهم أن مقصده أن يكفن بها عند الموت وهذا ما حدث احتفظ بها وكفن بها عند موته.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

اكتب قصة أثر الرسول صلى الله عليه وسلم فيها أصحابه على نفسه بعد البحث عنها بمساعدة أسرتي ثم أحكيها في اليوم التالي أمام صفي ؟

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...