0 تصويتات
في تصنيف معلومات بواسطة (700ألف نقاط)

من هي التونسية ريم الوريمي ويكيبيديا :

ريم الوريمّي ويكيبيديا الإعلامية التونسية ريم الوريمي قد تشرفت مؤخراً بزيارة مدينة كربلاء المقدسة ونشرت مقاطع مصورة من زيارتها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار غضبَ عدد من الجهات في بلدها تونس.

المذيعة التونسية الجميلة ريم الوريمي

المذيعة التونسية ريم الوريمي التي اشتهرت في حواراتها الصحفية مع الشيخ احمد سلمان وشيوخ السنة في تونس.

تزور كربلاء لاول مرة وتقول : مما يؤلمني ان المتابعين استنكروا علي زيارة كربلاء لكنهم لم يستنكروا علي في العام الماضي زيارتي وتغطيتي الصحفية لكنائس باريس.

من هي كوتش ريم الوريمي

كان هذا الصحابي حلاقا للحبيب محمد صل الله عليه و آله و سلم. التي يقول عليها الحبيب "فاطمة روحي التي بين جنبي" فيُستنكر علي ذلك و يُعاب علي!!! لتعرفوا ان كنتم تتسائلون كيف هي او الى ما تنتمي الأستاذة ريم... و به جاء الحبيب و آله سلام الله عليهم و صحابته و زوجاته رضوان الله عليهم.

ريم الوريمي السيرة الذاتية

أبدت الإعلامية التونسية ريم الوريمي استياءها من الهجمة المضادة التي شنت عليها بعد أداء زيارة أضرحة أهل البيت ( عليهم السلام ) في العراق واتهامها بالكفر، مؤكدة بأن مثل هذه الهجمات ما هي إلا حقد دفين في نفوس هؤلاء ألناس.

ريم الوريمي في العراق

الاخت ريم الوريمي تتعرض لتهديد والشيخ الأزهري سيد سليم يرد على التكفيرين الذي هددوها ... ريم الوريمي تزور ابو حنيفه النعمان وتتكلم عن العراق.

مواليد ريم الوريمي

ريم الوريمي تويتر

تشيع ريم الوريمي

كوتش ريم الوريمّي انستقرام

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (700ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

من هي التونسية ريم الوريمي ويكيبيديا

موقع حلول العلم هو موقع تعليمي وثقافي رائد
...