0 votes
by

تخاصمت هند وصديقتها فاطمة وعند التحقيق في أمر المخاصمة أحضرت هند شهودا لم يروا أحداث المشكلة وشهدوا معها ضد فاطمة تصرف هند خاطئ لأنها أحضرت شهودا شهدوا زورا وكذبا ؟ ويعتبر سلوك هند في جلب شهود لم يروا أحداث القضية والذين شهدوا معها ضد فاطمة سلوكًا غير لائق ، حيث يعتبر شهادة زور وكذبة. 

تخاصمت هند وصديقتها فاطمة وعند التحقيق في أمر المخاصمة أحضرت هند شهودا لم يروا أحداث المشكلة وشهدوا معها ضد فاطمة تصرف هند خاطئ لأنها أحضرت شهودا شهدوا زورا وكذبا

في العدالة والقانون ، يجب أن تستند الشهادات إلى الحقائق ويجب أن يشهد الشهود على ما شاهدوه هم أنفسهم. استدعاء الشهود زوراً وتزوير الشهادات هو تشويه للحقيقة وقد يضلل المحكمة. من المهم أن تكون الشهادات صادقة وموثوقة وتعكس الحقائق الحقيقية للحدث المتنازع عليه.

زوار موقع حــلــول العـلـم اكتشفها من خلال محرك بحث جوجل أن العديد من الطلبة يبحثون عن الحل الصحيح للسؤال

تخاصمت هند وصديقتها فاطمة وعند التحقيق في أمر المخاصمة أحضرت هند شهودا لم يروا أحداث المشكلة وشهدوا معها ضد فاطمة تصرف هند خاطئ لأنها أحضرت شهودا شهدوا زورا وكذبا بيت العلم ؟

الاجابة هي

صواب

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

تخاصمت هند وصديقتها فاطمة وعند التحقيق في أمر المخاصمة أحضرت هند شهودا لم يروا أحداث المشكلة وشهدوا معها ضد فاطمة تصرف هند خاطئ لأنها أحضرت شهودا شهدوا زورا وكذبا ؟

الإجابة الصحيحة هي

  • صائبة. 

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...