0 votes
by

ما المعلومات التي لا تزودنا بها المعاملات في المعادلة الكيميائية الموزونة؟ نسبة كتلة المتفاعلات إلى كتلة النواتج. النسبة المولية للمتفاعلات والنواتج. نسبة عدد جسيمات المتفاعلات إلى النواتج. نسبة أحجام الغازات المتفاعلة والناتجة ؟ زوار موقع حــلــول العـلـم يجب على الطلاب المذاكرة لأنها طوق النجاة الوحيد لحياتك فيما بعد. العلم الذي تتلقاه اليوم، لن تجده في أي مكان أخر، فذاكر بحب للتعلم أكثر من كونه واجب عليك تدونه في يوم الإمتحان.

ما المعلومات التي لا تزودنا بها المعاملات في المعادلة الكيميائية الموزونة؟ نسبة كتلة المتفاعلات إلى كتلة النواتج. النسبة المولية للمتفاعلات والنواتج. نسبة عدد جسيمات المتفاعلات إلى النواتج. نسبة أحجام الغازات المتفاعلة والناتجة

الحل الصحيح للسؤال ما المعلومات التي لا تزودنا بها المعاملات في المعادلة الكيميائية الموزونة؟ نسبة كتلة المتفاعلات إلى كتلة النواتج. النسبة المولية للمتفاعلات والنواتج. نسبة عدد جسيمات المتفاعلات إلى النواتج. نسبة أحجام الغازات المتفاعلة والناتجة بيت العلم.

زوار موقع حــلــول العـلـم كلما كنت تبذل أقصى جهد، كلما حققت المراد في مذاكرتك، كلما آمنت أنك قادر على تحقيق النجاح، ستحققه و بدون أدنى تفكير. بالمذاكرة تصنع لنفسك المستقبل الذي تحلم به.

ما المعلومات التي لا تزودنا بها المعاملات في المعادلة الكيميائية الموزونة؟ نسبة كتلة المتفاعلات إلى كتلة النواتج. النسبة المولية للمتفاعلات والنواتج. نسبة عدد جسيمات المتفاعلات إلى النواتج. نسبة أحجام الغازات المتفاعلة والناتجة ؟

الاجابة هي

نسب احجام الغازات المتفاعلة والناتجة.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
ما المعلومات التي لا تزودنا بها المعاملات في المعادلة الكيميائية الموزونة؟ نسبة كتلة المتفاعلات إلى كتلة النواتج. النسبة المولية للمتفاعلات والنواتج. نسبة عدد جسيمات المتفاعلات إلى النواتج. نسبة أحجام الغازات المتفاعلة والناتجة؟

والاجابة الصحيحة هي

نسب احجام الغازات المتفاعلة والناتجة.

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...