0 votes
by

كلمات كراش  72

حل كلمات كراش مرحلة 72 من لعبة كلمات كراش حل لعبة كلمات كراش لغز رقم 72 حل المستوى ٧٢ من لعبة كلمات كراش حلول كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة.

حلول العلم كلمات كراش

وهنأ عبر موقع حلول العلم يقدم حل كلمات كراش المرحلة 72، والتي نشاهدها معا التي تحتوي هذه الصورة على خليط من الحرف لتكون كلمات مفيدة تتكون من هذه الحروف، والأن سوف أقدم لكم الحل الصحيح للعبة كلمات كراش مرحله رقم ٧٢ كاملة.

حل كلمات كراش مرحلة 72

كلمات كراش هي إحدى أشهر ألعاب الكلمات المتقاطعة هي لعبة تسلية وتحدي من زيتونة وتعد من أفضل العاب الذكاء التي تقدم الغاز باللغة العربية و تهدف إلى تنمية الذكاء الخاص بناء ومصطلحات اللغة فكلما لعبت أكثر استفدت بمعلومات أكثر في العديد من المجالات.

كلمات كراش مرحلة 72

العاب كراش مرحلة 72 حصرياً صور عالية الجودة بمساحة صغير مناسبة للجوالات مع وضع الكلمة الأخيرة بشكل مبسطة من زيتونة.

السؤال: كلمات كراش مرحلة 72

الاجابة هي من خلال الصورة باب – ازرق – مزخرف – مقوس – تونس واجابة الكلمة الأخيرة من كلمات كراش مرحلة 72 هي: تراث.

كلمات كراش مرحلة 72

كلمات كراش هي لعبة ألغاز مسلية وممتعة من زيتونة تحتاج إلى تركيز وذكاء. تحتوي على أنواع مختلفة من المراحل (إكشف المثل،كلمة السر،وصلة،تحدي يومي)، يمكن تحميلها من على بلاي ستور أو أب ستور. تتألف لعبة كلمات كراش من شبكة حروف مختلطة حيث يجب على اللاعبين ترتيبها بشكل صحيح لإيجاد الكلمات المخفية. وذلك بترتيب الحروف عموديًا أو أفقيًا أو قطريًا، سنتعرف اليوم عن حل كلمات كراش 72 بالتحديث الجديد.

حل كلمات كراش 72 هو:

باب – ازرق – مزخرف – مقوس – تونس واجابة الكلمة الأخيرة من كلمات كراش مرحلة 72 هي: تراث.

كلمات كراش 72

إكتشف حل المرحلة الموالية

تنزيل لعبة كلمات كراش من بلاي ستور: اضغط هنا

تنزيل لعبة كلمات كراش من أب ستور: اضغط هنا

إليك بعض النصائح والحيل لمساعدتك على حل مراحل اللعبة:

  • ابحث عن نهايات وبدايات الكلمات الشائعة: بعض الكلمات العربية لها نهايات وبدايات مشتركة، مثل الحرف “إ” في بداية الكلمة أو مثل الحرف “ة” (تاء مربوطة) في نهاية الكلمة. ترقب هذه النهايات والبدايات لتحديد الكلمات المحتملة.
  • استخدم التلميحات بحكمة: توفر اللعبة تلميحات لمساعدتك على تحديد الكلمات. استخدم هذه التلميحات فقط عندما تكون عالقًا ، وحاول حل اللغز بدونها قدر الإمكان. لا تستخدمها في أول المرحلة، إستخدمها عند بقاء عدد قليل جدا من الكلمات المتقاطعة.
  • ابدأ بكلمات أقصر: ابحث عن الكلمات المتقاطعة القصيرة (حرفان أو ثلاثة أحرف) أولاً. سيساعدك هذا في التعرف على الشبكة وقد يكشف عن كلمات متقاطعة أطول في هذه العملية.
  • خذ فترات راحة: من المهم أن تأخذ فترات راحة وتترك عقلك يرتاح. إذا وجدت نفسك عالقًا في لغز معين، خذ قسطًا من الراحة وعد إليه لاحقًا بعيون جديدة، واحتمال كبير أنك سوف تجد الكلمات المتقاطعة المستعصية.
  • عدم المبالغة في التفكير: في بعض الأحيان، قد يكون لدينا تصورات مسبقة بأن بعض الكلمات المتقاطعة صعبة ومعقدة، ولكن في الحقيقة قد تكون سهلة ومعروفة. من المهم عدم تضخيم تصوراتنا للكلمة المتقاطعة والتفكير بشكل هادئ ومنطقي للوصول إلى الكلمة المتقاطعة.

باتباع هذه النصائح والممارسة بانتظام ، يمكنك أن تصبح محترفًا في كلمات كراش والاستمتاع بتحدي حل ألغاز الكلمات العربية.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
كلمات كراش  72

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...