0 votes
by

يسمى المستند المصمم سابقًا في برنامج مايكروسوفت وورد لغرض محدد مثل السيرة الذاتية، أو ورقة الفاكس، أو بطاقات الترحيب وغيرها. دون القلق بشأن أحجام الخطوط وأنماطها والهوامش: بأختصار، هي وثيقة تعريفية تستخدم لتقديم نفس الفرد في سياق مهني. تحتوي السيرة الذاتية على معلومات حول التعليم، والخبرات العملية، والمهارات الشخصية.حدد صحة أو خطأ الجملة / الفقرة التالية. الدرجة 1.00

الحل الصحيح لهذا السؤال : يسمى المستند المصمم سابقًا في برنامج مايكروسوفت وورد لغرض محدد مثل السيرة الذاتية، أو ورقة الفاكس، أو بطاقات الترحيب وغيرها. دون القلق بشأن أحجام الخطوط وأنماطها والهوامش بيت العلم، أعزائي الزوار، أسعد الله أوقاتكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية مرحبآ بكم في موقع " حــلــول العـلـم " نلخص لكم أفضل الحلول لجميع كتب المواد المدرسية والوجبات والإختبارات ، ونسعى عبر موقعنا الإلكتروني إتجاه طلابنا الأعزاء أن تصلو معنا حتى الحصول على الدرجة النهائية في جميع المراحل التعليمية.

وفيما يلي نعرض لكم الإجابة الصحيحة التالية الدرجة : 3.00

يسمى المستند المصمم سابقًا في برنامج مايكروسوفت وورد لغرض محدد مثل السيرة الذاتية، أو ورقة الفاكس، أو بطاقات الترحيب وغيرها. دون القلق بشأن أحجام الخطوط وأنماطها والهوامش؟

الإجابة الصحيحة

 هي: قالب.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
يسمى المستند المصمم سابقًا في برنامج مايكروسوفت وورد لغرض محدد مثل السيرة الذاتية، أو ورقة الفاكس، أو بطاقات الترحيب وغيرها. دون القلق بشأن أحجام الخطوط وأنماطها والهوامش ؟

مرحبا بكم في موقع حلول العلم.

يتم الرد على سؤالك خلال دقائق ، لو سمحت ضع سؤالك هنا اطرح سؤالاً. وانتظر الإجابة عليه.

...